KAMEL BADAWI | أب يقتل بناته الثلاثة بثعبان الكوبرا …
911
post-template-default,single,single-post,postid-911,single-format-standard,ajax_fade,page_not_loaded,,side_area_uncovered_from_content,qode-theme-ver-10.0,wpb-js-composer js-comp-ver-4.12.1,vc_responsive

أب يقتل بناته الثلاثة بثعبان الكوبرا …

أب يقتل بناته الثلاثة بثعبان الكوبرا …


_____ _______ - _____ 21-4-2012_  - _____ 45792 ____20

 

جريدة الاهرام – السبت 21-4-2012م – العدد 45792 صفحة20

كل من يقرأ الموضوع قد يرى بشاعته وقسوة قلب ذلك الأب الذي أزال قناع الرحمة عن وجهه لنرى شيطاناً دميماً قبيح الوجه تجرد بالكامل من الرحمة والمشاعر والأحاسيس التي خلقها الله فينا .

قرأت الخبر عدة مرات وحزنت لتلك الحادثة البشعة ، ولكن لكوني خبيراً فى الثعابين فقد أثارت في داخلي العديد من التساؤلات التي تحتاج إلى وقفة ، أذكر منها ما يلي :

ـ هل هو ثعبان واحد أم ثعبانين ؟ أنا لم أجد اجابة على ذلك .

ـ ماذا يعني أن الجانى قام بتوجيه الثعبانين نحو أرجل الأطفال ؟ ومعروف أن الثعابين لا تعض إلا لو أحست بالخطر ، وقد ينام ثعبان معك في أيام البرد ليشعر بالدفء دون أن يؤذيك طالما أنه لم يحس بالخطر ، كيف وجهها لتعض أرجل أطفاله وما معنى ذلك فمن المستحيل توجيه ثعبان لمكان ما ؟

ـ ما خبرة هذا الأب بالثعابين ؟ ولماذا ثعبان الكوبرا تحديداً ؟ فكما هو شائع فى مصر تعتبر الطريشة من أخطر الأنواع حسب المفاهيم السائدة لدى العامة ؟

ـ ماذا يعنى اشترى ثعبانين مريضين غير قادرة على القتل بالسم ، إن كان هو خبير ، ويعرف أنواع الثعابين السامة ، أعتقد أنه كان سيعرف ما إن كانت الثعابين سامة أم لا ، وليست مريضة كما ذكر ، فالثعابين السامة مريضة كانت ام صحيحة ، يمكنها اللدغ والتسبب في الوفاة .

ـ قيمة الصفقة لثعبانين الكوبرا 1150 جنيه مصري ، وفي رأيي لو كانت أسعار الثعابين بتلك المبالغ الطائلة بالنسبة لمستوى دخل الكثيرين لأصبح الكثيرون يعملون بها ( ثعبان الكوبرا في مصر لا يزيد ثمنه عن 300 جنيه فقط ) خمسون جنيهاً مواصلات ما نوع تلك المواصلات التي يدفع فيها شخص بسيط 50 جنيهاً ؟ مع معرفتي بمصر أن التاكسي لن يكلف هذا المبلغ ذهاباً وإياباً من السوق لمقر عمل ذلك الأب ، ثم كم هو مرتب هذا الشخص ليدفع مبلغ كهذا في ثعبانين ؟ ولست أدرى لماذا ثعبانين بالتحديد ؟ ألم يكن يكفي ثعبان واحد ( يستطيع الثعبان السام قتل أكثر من عشرة اشخاص ) .

ـ أين كن البنات ، مع أمهن أم مع زوجته الجديدة ، فما فهمته أن زوجته الأولى مطلقة ، وأن زوجته الثانية هي من أنجبت المولود الذي كان يصرخ ؟

مغالطات كثيرة نراها فى وسائل الاعلام ، بلا رقيب ولا حسيب حول ما ذكر فيها ، وتبقى الحقيقة غير ظاهرة ، وينخدع البسطاء بهذه الفبركات الصحفية

kamelbadawi.com

 

kamelbadawi.com

No Comments

Post A Comment

Loading...