KAMEL BADAWI | الجرافولوجي … نصيحة لكل المهتمين بهذا العلم …
2825
post-template-default,single,single-post,postid-2825,single-format-standard,ajax_fade,page_not_loaded,,side_area_uncovered_from_content,qode-theme-ver-10.0,wpb-js-composer js-comp-ver-4.12.1,vc_responsive

الجرافولوجي … نصيحة لكل المهتمين بهذا العلم …

الجرافولوجي … نصيحة لكل المهتمين بهذا العلم …

تحذير لكل من يعمل بالجرافولوجي ويدرسه :

ـ أتق الله فيما تعمل ، وراقب نفسك دائماً ، وتذكر قدرة الله عليك ، قال تعالى : ” ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ” . فأحسن استخدام هذا العلم ، وأحرص على استغلاله فيما يفيدك ، ويفيد الآخرين .

ـ اعلم أن هذا العلم سيجعلك متحفزاً بشكل كبير ، وستبدو متدخلاً فيما لا يعنيك أحياناً ، وستجد أنك تنظر إلى جميع من يكتبون وإلى كتاباتهم بصورة غير طبيعية ، فاحذر من ذلك ، وسيطر على نفسك ، ولا تحاول تحليل كل ما تقع عيناك عليه.

ـ تذكر دائماً وأبداً أنه لا تخمين في هذا العلم على الإطلاق ، فإنه يقوم على أسس وقواعد علمية ، ويبحث في دلائل واقعية وملموسة .

ـ لا تتعجل في إصدار النتائج والأحكام، فالتحليل السليم يتطلب دراسة العينة الخطية بشكل تفصيلي ودقيق بما لا يقل عن ساعة من الزمن ، و لا بأس إن لم تتوصل إلى نتيجة أو إلى بعض الحقائق لأن ذلك يحتاج إلى خبرة وممارسة ، وإذا توصلت لأية معلومة ، تأكد منها ومن مدى صحتها قبل البوح بها .

1Comment
  • Eka
    Posted at 14:57h, 31 January Reply

    I came, I read this article, I conrueqed.

Post A Comment

Loading...